You are currently viewing استرد جميع أموالك المنهوبة من شركات النصب والاحتيال

استرد جميع أموالك المنهوبة من شركات النصب والاحتيال

  • Reading time:1 mins read

يحاول العديد من العملاء إسترجاع أموالهم المنهوبة من شركات الفوركس بأنفسهم, البعض قد يكون لديه الخبرة وينجح، والبعض قد يكون خبير أو ليس على قدر كافيا من الخبرة و يفشل.

و هذه إحتمالات قد تكون في صفهم أو ضدهم, فليس كل الطرق مضمونة, لذلك ننصح بأن تقوم بتكليف محامي فوركس من أجل تلك القضية.

و ليس هناك مكتب محامي فوركس أكثر خبرة مثل مكتب الأستاذ المحامي أمين عبد اللطيف فهو لديه الخبرة الكافية في حل القضايا أكثر تعقيدا و صعوبة و يمكنه التمييز بين الشركات الوهمية و الشركات الحقيقية, و هذه نبذة عن خبرته الشركات الحقيقية تقوم بتوفير ربح ضخم و لكن مع توعية العميل عن مخاطر الخسارة على عكس الشركات الوهمية التي توعدك بأرباح ضخمة دون خسارة أي شيء و هذا بالطبع كذب.

ما هي أفضل الحلول حتى أستعيد أموالي؟

أفضل حل إذا تعرضت للنصب هو الإتصال بمكتب المحامي أمين عبد اللطيف لقضايا الفوركس, فأفضل حل لذلك الموقف هو تعيين محامي فوركس و لدى هذا المكتب العديد من محاميين الفوركس ذوي الخبرات و الكفائات العالية.

و إذا لم تكن تعلم بمعني محامي الفوركس هو محامي لديه المعلومات الكافية لتصريف أمورك في الفوركس مثلا إستشارة أو رفع قضية أو إنشاء خطة حتى تربح منها في المواقع الأمنة و هكذا.

يقوم المحامي الذي قمت بتوكيله بعدة خطوات و منها جمع الأدلة و تعقب التعاملات المالية بينكم و وضع خطة محكمة منها الإيقاع برئيس الشركة أو أحد تابعيه و جعله يتحدث عن مكان أموالك, و يمكنك أيضا إستعادة أموالك بطرق عديدة.

أفضل طريقة لأسترداد الأموال عن طريق البطاقات الإئتمانية هي الطريقة المشهورة Recall التي تجدها في البطاقات الإئتمانية المشهورة كبطاقة MasterCard, تلك الخاصية تمكنك من إسترجاع أموالك لحظيا بعد معاينة الموقف فيمكنك إرسال لهم الإتفاق الذي حصل بينك و بين الشركة النصابة أو إرسال لقطات شاشة عن رقم حسابهم فيقومون بإغلاقه و إسترداد أموالك.

و إذا كنت تستخدم بطاقة Visa فخاصية ChargeBack تمكنك من إسترداد أموالك كخاصية refund التي تقوم بإستعادة أموالك بعد معاينة الموقف.

و إذا إستخدمت بطاقة PayPal لعملية الإيداع يمكنك إرسال شكوى إلى الشركة فيقومون بالدراسة و خلال مدة وجيزة ستقوم بإسترداد أموالك.

مكتب الأستاذ أمين عبد اللطيف لحل قضايا الفوركس في أسرع وقت.

مكتب المحامي أمين عبد اللطيف لإسترداد الأموال و إعطاء المشورة للعملاء الجدد, و لدينا أفضل مجموعة من المحاميين تحت اشراف وادارة المحامي أمين عبد اللطيف. وبدون أي مقدمات نحن مكتب محاماة فوركس يمكننا حل كل قضايا النصب إذا كانت الشركة مرخصة أو لا, يمكنك السؤال عنا حتى تطمئن.