You are currently viewing استرجع أموالك من شركات المحافظ المالية الوهمية

استرجع أموالك من شركات المحافظ المالية الوهمية

  • Reading time:1 mins read

تم تطوير سياسة رد الأموال في الفوركس بغرض تقليل المخاطر المالية والقانونية للشركات التي تقوم أساسها على التعامل النقدي، ومراعاة مبادئ  سياسة منع النصب و غسل الأموال الإلكتروني.

إن شركات البطاقات الإئتمانية تحق لك أن توقف التعاملات المالية إذا قمت بالشك في الشركة أو في تعاملها المشبوه, لذلك ننصح بإستخدام البطاقات الإئتمانية المعروفة و بشدة.

لا تلغي الشركة تاريخ المعاملات المالية و تكون مسجلة على رقاقة البطاقة و لا هناك نية لمسحها، وبالتالي يحق للشركة رد الأموال إلى المرسل إذا لم تكن المعاملة المالية مشروعة أو تكون الشركة مريبة.

و أيضا شركة الفوركس الحقيقية لها اليد العليا في أسباب موضوعية معينة وفي حالة العطل تكون لها المقدرة في إعادة الأموال التي يتم تلقيها من خلال أي نظام دفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان.

وبالتالي سيتم تنفيذ إعادة الأموال على المحافظ المالية الإستثمارية الإلكترونية، و كل تلك التفاصيل المالية التي قدمها العميل عند إدخال البيانات في المحفظة.

ما هي المحافظ المالية و هل هي آمنة؟

المحفظة المالية هي أوراق مالية الغرض منها هو محاولة الاستفادة من الإرتفاعات في سعر مجموعة من الأسهم أو العملات لشركات مختلفة بدلا ً من التداول في شركة واحدة بدون الإستثمار في الأخرى.

و للأسف هي ليست آمنة لإن بمجرد امتلاكك لأسهم في مجموعة من الشركات أو شركة واحدة ستقوم الشركة الرئيسية بالتحكم فيها في حالة التعامل, الغرض وراء ذلك هي أن لو واحد من الأسهم التي تستثمر فيها انخفض في السعر فسوف يتم تعويض تلك الخسارة بزيادة في أسعار أسهم أخرى في المحفظة المالية.

و لكن في حالة قيام الشركة المعاهدة بتصنيف نشاط العميل على أنه غير مناسب أو قام بإنتهاك قانون من قوانين الشركة أو يتعارض مع الغرض المعتاد المتمثل في استخدام خدمات شركة الفوركس، يحق للشركة التدخل في الأليات داخل هذه المحفظة دون إبلاغ العميل مسبقا.

ما بالك و هذا في الشركات المضمونة الحقيقية و المرخصة, و قد يكون هذا من حق الشركة في حالة إختراق القوانين فقط.

و لكنه لأمر مرعب أن تقوم الشركات بالتحكم عنا في الأمور المالية دون إعلامنا, هذا قد يعتبر ظلم لأننا من نقوم بدفع المال و ليس هم.

إستخدمت العديد من شركات الفوركس الوهمية تلك المحافظ في صالحهم, و لكن ليس بإستخدام تلك السلطة في تعزيز أو وقف حساب مالي بل نهب ذلك المال دون وجه حق.

يقومون ببرمجة فيروسات من نوع malware حتى يستحوذوا على مالك, أو قد يقوموا بتهكير جهازك, و قد يؤدي هذا إلى إبتزازك أو تهديدك.

مكتب المحامي أمين عبد اللطيف لمحاماة للفوركس.

نحن مكتب المحامي أمين عبد اللطيف لحل مشاكل الفوركس بجميع أنواعها, نقوم بحل المحفظة بخبرتنا في البرمجة و يمكننا إيجاد الحلول من أجل وقف تلك العمليات التي تنهب الأموال ، تواصل معنا لبدء إجراءات استرداد أموالك الآن.